أعضاء هيئة تدريس ومساعدي تدريس وتقنيون بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا


بسم الله الرحمن الرحيم


جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا

إدارة الموارد البشرية

إعلان وظائف أعضاء هيئة التدريس ومساعدي التدريس وتقنيون

تعلن إدارة الموارد البشرية بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا عن رغبة الجامعة في تعيين أعضاء هيئة التدريس ومساعدي تدريس والتقنيين لشغل الوظائف التالية:-

كلية الطب البيطري

قسم الأمراض والطفيليات والجراثيم:

   وظيفة أستاذ أو أستاذ مشارك أو أستاذ مساعد في علم المناعة (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس بتقدير جيدا جداً كحد أدنى في الطب البيطري او العلوم او المختبرات الطبية وأن يكون حاصلاً على درجة الماجستير والدكتوراه في علم المناعة).

قسم طب وجراحة الحيوان:

الطب الباطني:

وظيفة أستاذ مساعد (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس مرتبة الشرف بتقدير الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية/ القسم الأول كحد أدنى في الطب البيطري أو العلوم البيطرية وأن يكون حاصلاً على درجة الماجستير والدكتوراه في الطب الباطني من جامعة السودان للعلوم والتكونولجيا  أو أي جامعة معترف بها).

وظيفة مساعد تدريس (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس مرتبة الشرف في الطب البيطري أو العلوم البيطرية بتقدير الدرجة الأولى أو الثانية/ القسم الأول كحد أدنى من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أو أي جامعة معترف بها).

التوليد والخصوبة:

وظيفة مساعد تدريس (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس مرتبة الشرف في الطب البيطري أو العلوم البيطرية بتقدير الدرجة الأولى أو الثانية/ القسم الأول كحد أدنى من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أو أي جامعة معترف بها).

الاشعة والموجات الصوتية:

وظيفة مساعد تدريس (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس مرتبة الشرف في الطب البيطري أو العلوم البيطرية بتقدير الدرجة الأولى أو الثانية/ القسم الأول كحد أدنى من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أو أي جامعة معترف بها).

كلية الفنون الجميلة والتطبيقية:

وظيفة محاضر في احدى التخصصات التالية:

الخطوط – التصميم الايضاحي – النحت – الخزف – المنسوجات

(أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس مرتبة الشرف بتقدير الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية/ القسم الأول كحد أدنى في الفنون الجميلة والتطبيقية وحاصل على درجة الماجستير في التخصص المعني من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أو أي جامعة معترف بها).

وظيفة مساعد تدريس في احدى التخصصات التالية:

التلوين – الخزف – الخطوط – المنسوجات – التصميم الصناعي – التصميم الإيضاحي – التصميم الداخلي – قسم الأزياء

(أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس مرتبة الشرف بتقدير الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية/ القسم الأول كحد أدنى في الفنون الجميلة والتطبيقية من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أو أي جامعة معترف بها).

وظيفة مساعد تقني في احدى التخصصات التالية:

النحت – الخزف – قسم المطبعة – قسم الازياء – لغة الاشارة.

كلية الدراسات الزراعية

قسم علوم التربة والمياه:

وظيفة محاضر (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس مرتبة الشرف بتقدير الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية/ القسم الأول كحد أدنى في الدراسات الزراعية تخصص علوم التربة والمياه وحاصل على درجة الماجستير في علوم التربة والمياه من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أو أي جامعة معترف بها).

قسم الهندسة الزراعية:

وظيفة مساعد تدريس (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس مرتبة الشرف بتقدير الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية/ القسم الأول كحد أدنى في الهندسة الزراعية من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أو أي جامعة معترف بها).

قسم علوم الأسرة والمجتمع:

   وظيفة محاضر (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس مرتبة الشرف بتقدير الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية/ القسم الأول كحد أدنى في الدراسات الزراعية تخصص علوم الأسرة والمجتمع وحاصل على درجة الماجستير في علوم الاسرة والمجتمع من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أو أي جامعة معترف بها).

الشروط الأكاديمية:-

  • الأستاذ: نفس شروط الأستاذ المشارك وأن يكون قضى أكثر من خمس سنوات في وظيفة الأستاذ المشارك ونشر ما لا يقل عن إثني عشر بحوث أصلية ومتميزة في مجلات محكمة، أو أن يكون قد نشر ما لا يقل عن ثمانية بحوث أصلية ومتميزة في مجلات حكمة إضافة إلى أربعة كتب أكاديمية تعادل أربعة بحوث علمية وأن يكون قد ساهم مساهمة جيدة وفاعلة في التدريس وفي تطوير القسم أو الكلية، وأن تكون له إسهامات في اللجان والإدارة والعمل المهني وأن تكون له مشاركة في الإشراف على طلاب الدراسات العليا وتصميم المناهج وتطويرها.
  • الأستاذ المشارك: نفس شروط الأستاذ المساعد وأن يكون قضى أكثر من ثلاث سنوات في وظيفة الأستاذ المساعد ونشر ما لا يقل عن عشرة بحوث أصلية ومتميزة في مجلات محكمة، أو أن يكون قد قضى أكثر من خمس سنوات في درجة الأستاذ المساعد وأن يكون قد نشر ما لا يقل عن ستة بحوث أو كتب منهجية مؤلفة أو مترجمة وأن يكون قد ساهم مساهمة جيدة وفاعلة في التدريس وفي توير القسم أو الكلية، وأن تكون له إسهامات في اللجان والإدارة والعمل المهني وأن تكون له مشاركة في الإشراف على طلاب الدراسات العليا وتصميم المناهج وتطويرها.
  • الأستاذ المساعد: الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أو أي جامعة معترف بها بمرتبة الشرف الأولى أو أي الثانية/ القسم الأول كحد أدنى في التخصص المعني زائداً الحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في ذات التخصص ويفضل من له خبرة سابقة في التدريس الجامعي.
  • المحاضر: الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أو أي جامعة معترف بها بمرتبة الشرف الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية/ القسم الأول كحد أدنى في التخصص المعني زائداً الحصول على درجة الماجستير في ذات التخصص.
  • مساعد تدريس: الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا او أي جامعة معترف بها التخصص المعني بمرتبة الشرف الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية/ القسم الأول كحد أدنى.

شروط عامة للتقديم:-

  • السيرة الذاتية.
  • صور الشهادات الدراسية (شهادة الإكمال + شهادة التفاصيل).
  • الخبرة العملية.
  • صورة من شهادات: (الميلاد – الطباقة القومية أو الرقم الوطني).
  • الشهادة السودانية.

علماً بأن هذه الصور لا ترد وذلك بعد ملء إستمارة التقديم المعد لذلك من إدارة الموارد البشرية برئاسة الجامعة بالمقرن غرب إستاد الخرطوم.

يجب أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة الوطنية أو أعفي منها (ترفق صورة خلو طرف من الخدمة الوطنية والبطاقة الممغنطة).

على موظفي الدولة تقديم طلباتهم بواسطة رؤساء وحداتهم مع خلو طرفهم.

ألا يتجاوز عمر المتقدم لوظيفة مساعدي تدريس الثلاثين عاماً.

آخر موعد لاستلام الطلبات هو إسبوعان من تاريخ نشر الإعلان (2021/7/5م)

Leave A Reply

Your email address will not be published.