فرصة للتدريب العملي تحت إشراف مختصات/ين

التدريب النظرى فى مجالات متنوعة فى الإعلام والصحافة وانتاج المحتوى

نيل شهادة خبرة وتدريب

فرصة للتدريب العملي وميل شهادة خبرة فى مجال

للطالبات وحديثات التخرج وكل الراغبات فى التأهيل فى مجال الصحافة والاعلام وانتاج المحتوى

شبكة مراسلات السودانيات

منصة السودانيات تفتح مساحة للتدريب العملي للمهتمات بالعمل الإعلامي و الصحفي وخاصة الطالبات وحديثات التخرج في مجال الصحافة والاعلام وغيرها من المجالات ذات الصلة.

 اذ تتيح المنصة التدريب للمبتدئات في مجال الصحافة والاعلام في بيئة عمل تشاركية وتفتح المنصة باب التدريب والتأهيل أيضا للطالبات في المرحلة الثانوية المهتمات بدخول مجال الاعلام والصحافة.

 تتيح المنصة للمتقدمات للانضمام لفريق مراسلات السودانيات فرصة التدريب العملي على يد مختصات/ين في مجالات الاعلام والصحافة وإنتاج المحتوى من داخل السودان وخبراء من الخارج في مجالات عديدة.

 كما تتيح المنصة للمراسلات فرصة التعاون والعمل تحت اشراف صحفيات محترفات والحصول على شهادة تدريب وخبرة.

تهتم المنصة أيضا بتنمية مواهب المتقدمات في مجالات الكتابة الصحفية والتقديم الإذاعي والتلفزيوني وإنتاج المحتوى المكتوب والمرئي والمسموع على السوشيال ميديا.

تشجع المنصة المتقدمات من الولايات ومناطق النزاعات كما ترحب بمن ينتجن محتوى بلغات محلية من مناطق السودان المختلف.

 كما ترحب المنصة بالمتقدمات من الشابات من ذوات الإعاقة السمعية او البصرية او الحركية, اذ سوف توفر المنصة لهن مساحة للتدريب والعمل في بيئة ميسرة.

سوف تحصل المتقدمات عل فترة تدريبية نظرية وعملية لمدة 3 اشهر إضافة الى نشر انتاجهن على موقع المنصة. يمكن للمتقدمات استخدام اللغتين العربية او الإنجليزية في التقديم او في كتابة او نتاج المحتوى للمنصة إضافي الى أي لغات او لهجات محلية سودانية. باب التقديم مفتوح من يوم 26 /7 /2021 واخر يوم للتقديم هو 12 /8/2021.

يمكنكن التقديم على الرابط

https://forms.gle/QzxpDXhdoCC1ZqNT9

لاى سؤال او استسفار راسلونا على الايميل ادناه او في بريد صفحة السودانيات

[email protected]

Leave A Reply

Your email address will not be published.